الرئيس الأمريكي يكشف سراً خطيراً عن منافسه .. ويتحدث عن مثله الأعلى !

تحدث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أمس الاثنين، خلال جمع انتخابي كبير، وحذر سكان مدينة فلوريدا من أن نائب الرئيس السابق، جو بايدن، “عاشق كبير” لدكتاتورية كاسترو الشيوعية.

وقال الرئيس الأمريكي، جميعًا تعرفون كان “بايدن” عاشقًا كبيرًا لكاسترو، هل تعرفوا ذلك، أليس كذلك؟، بينما أطلق حشد من أنصاره صيحات الاستهجان، كما تناول فيه خطابه قائلًا “أوباما أعطى الكوكب كله لكاسترو لكني رفضت ذلك وقلت لا، شكراً لك، نحن لا نفعل ذلك” ، بحسب العربية نت .

دعم الاشتراكيين والشيوعيين

وذكّر الجمهور بأنه ألغى التنازلات التي قدمها بايدن والرئيس السابق باراك أوباما لشقيق فيدل كاسترو -راؤول كاسترو قبل مغادرته البيت الأبيض. وقال ترمب: “الإدارة الأخيرة أبرمت صفقة مثيرة للشفقة من جانب واحد مع دكتاتورية كاسترو الذي خان الشعب الكوبي وأثرت النظام الشيوعي لكنها أفقرت الشعب”.

واتهم ترمب بايدن بدعم الاشتراكيين والشيوعيين في أميركا اللاتينية إذا انتخب رئيسا. وقال: “خصمي يقف إلى جانب الاشتراكيين والشيوعيين. يريد أن يعطي كل شيء لكوبا”.

كما حذر ترمب سكان فلوريدا من أن بايدن يريد تكريس المزيد من الأفكار الاشتراكية في الولايات المتحدة. وقال: “إنهم يريدون معاقبة الطبقة الوسطى، ومحو كل أثر للقيم التقليدية، واستبدال الحلم الأميركي بكابوس اشتراكي”.

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *