بالتفاصيل.. حسين العلي يرفع قضية على مغن سرق لحن أغنية خالد عبد الرحمن

أكد متابعون أن الفنان السعودي حسين العلي رفع دعوى قضائية ضد مغن، يتهم فيها الأخير بسرقة لحن أغنيته “أعاني” التي غناها النجم خالد عبدالرحمن، وقدمها الثاني هدية لعضو شرف نادي النصر الذهبي.

وكشف حساب “هيئة المشاهير” في تغريدة له عبر “تويتر”، عن الأغنية المسروق لحنها، مع نشر الأغنية الأصلية كي يضع الجمهور في مقارنة تؤكد أحقيته في تلك السرقة، خاصة وأنه لم يتم الإشارة لاسم حسين العلي، في لحن الأغنية.

وكتب الحساب: “الفنان حسين العلي يرفع دعوى قضائية ضد مغني اتهمه بسرقة لحن أغنية (أعاني) للفنان خالد عبدالرحمن وأهداها لعضو شرف نادي النصر الذهبي”.

وتحمل الأغنية المسروقة اسم أغنية عبدالعزيز بغلف، وهي من غناء محمد بن سعيد وألحان مسفر الدوسري وتنفيذ صولا ميديا، وتفاعل الجمهور مع تلك الأغنية، مؤكدين أن لحنها مسروق، من أغنية خالد عبدالرحمن.

https://twitter.com/no_oo51/status/1315628746502795266

شمس الكويتية تثير الجدل: المرأة التي تعتبر المغازلة تحرشا تعاني من النقص

وجاء في تعليقات المتابعين: “لحن اغنية ملك الفن خالد عبدالرحمن حاولت اجيبك للضحى وانت عييت”، و”طيب ليش تسرق لحن خالد عبدالرحمن الدوري”، و”اللحن مسروووق يا السرووق هذا لحن حسين العلي في اغنية اعاني اللي غناها خالد عبدالرحمن تشتي تسرق اللحن عشان تطبل لبغلف”.

أما أغنية خالد عبدالرحمن، “أعاني” فهي من ألحان الفنان حسين العلي ومن كلمات الشاعرة غيوض، وأشاد بها العديد من المتابعين عبر التعليقات.

شاهد بالفيديو.. أول ظهور لهيا الشعيبي بعد إخلاء سبيلها.. وشقيقها يذبح خروفا!

وبالعودة إلى إثارة الأمر والحديث بشأن الدعوى القضائية قال مغرد سعودي يُدعى حسن النجمي، إنه متابع لتلك القضية وحاول التدخل لإنهاء الخلاف بعد أن تحدث معه ابن ملحن كبير بخصوص هذا الأمر وجميع من تحدث معهم بشأنه رفضوا التدخل في الحل السلمي نظرًا لحجم الإساءة البالغة.

Leave a comment

Your email address will not be published.